facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إستاد آل مكتوم يستضيف لقاءً تاريخياً بين النصر وآرسنال


25-03-2019 08:09 PM

عمون - يشهد إستاد آل مكتوم بنادي النصر الإماراتي غداً الثلاثاء مباراة تاريخية تجمع النصر مع آرسنال الإنجليزي، في مباراة ودية بمناسبة افتتاح ملعب نادي النصر رسمياً، بعد مرحلة التجديدات الواسعة التي شملها الملعب، الذي استضاف مؤخراً مباريات في نهائيات كأس الأمم الآسيوية، التي جرت في ضيافة دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتعد مباراة الغد هي الثانية بين النصر وآرسنال، إذ التقيا من قبل عام 1976، ولن تكون مباراة الغد هي الأخيرة بين الناديين الكبيرين، إذ تم الاتفاق على مباراة ثالثة أثناء استقبال الفريق الإنجليزي في قصر رئيس النادي، الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم، بدبي أمس الأحد، بعدما تقرر مشاركة آرسنال في بطولة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم.
وسوف يقوم نادي النصر بتدعيم صفوفه بعدد من لاعبي دوري الخليج العربي، لوجود عدد كبير من لاعبي النصر بمختلف المنتخبات الإماراتية حالياً، وستكون المباراة بشكل عام احتفالية إماراتية إنجليزية كبيرة، إذ يتواجد عدد كبير من عشاق آرسنال بين جماهير الكرة الإماراتية، سواء من المواطنين أو حتى من الوافدين.
وفي المقابل يخوض النادي الإنجليزي اللقاء بلاعبيه الكبار لوكاس توريرا ومسعود أوزيل وبيير إيمريك أوباميانغ وهنريك مخيتاريان وألكساندر لاكازيت، استعداداً لاستئناف مشواره بالدوري الإنجليزي، إذ يلتقي آرسنال فريق نيوكاسل يونايتد ضمن الجولة 32 للدوري الإنجليزي الممتاز.
ويذكر أن الملعب الإماراتي، الذي سيتم افتتاحه رسمياً اليوم يسع لعدد 15 ألف متفرج، وتأسس نادي النصر عام 1945 في دبي، ويتولى تدريب الفريق حالياً الإسباني بينات سان خوسيه.
وهناك العديد من الألقاب في جعبة الفريق الإماراتي وهي: الفوز بلقب الدوري 3 مرات، كما فاز بلقب كأس رئيس الدولة 4 مرات، وكأس الاتحاد 3 مرات، وكأس الخليج العربي مرة واحدة، وكأس أندية الخليج مرة واحدة موسم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :