facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العمل الإسلامي يثمن إلغاء الزيارة الملكية لرومانيا


25-03-2019 08:21 PM

* يستنكر قرار رومانيا نقل سفارتها للقدس

عمون - استنكر حزب جبهة العمل الإسلامي قرار الحكومة الرومانية نقل سفارتها إلى القدس والاعتراف بها عاصمة للكيان الصهيوني، معتبراً أن هذا القرار يمثل اعتداء على الأمة العربية والإسلامية و الوصاية الأردنية على المقدسات.

ودعا الحزب في بيان صادر عنه اليوم الحكومة الرومانية للتراجع عن قرارها بنقل السفارة إلى القدس وإعادة تقييم الموقف، وإعادة بناء العلاقة مع الشعب الفلسطيني وقواه الحية لما يمثله هذا القرار من انحياز كامل لدولة الاحتلال الصهيوني المتمردة على قرارات الأمم المتحدة ومجلس الأمن والشرعية الدولية.

وثمن الحزب الموقف الرسمي والشعبي الرافض لهذه الخطوة، بما في ذلك قرار إلغاء الزيارة الملكية التي كانت مقررة إلى رومانيا، كما دعا الحزب الحكومة لمزيد من الإجراءات الدبلوماسية لدفع رومانيا للتراجع عن هذا القرار.

و أشار الحزب إلى أن المصالح المشتركة ومستقبل العلاقة بين رومانيا مع العرب والمسلمين مرتبطة بمدى توازن مواقفها السياسية وانحيازها لحقوق الشعب الفلسطيني.

وأضاف الحزب " هذا الإجراء يغري الاحتلال بالمزيد من التمادي والتمرد وممارسة أسوء وأبشع أنواع الإرهاب ضد الشعب الفلسطيني من قتل وتشريد واعتقال ومصادرة للأراضي وزراعتها بالمستوطنات وهدم البيوت واعتداء على المقدسات الإسلامية والمسيحية".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :