facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إطلاق منتجات العناية بالشعر والبشرة في "فندق فايڤ نخلة جميرا دبي"


26-03-2019 01:41 AM

عمون - دبي - أطلقت "تي بي أم الشرق الأوسط وشمال افريقيا"، إحدى الشركات الرائدة والأسرع نمواً في مجال ترخيص وتسويق العلامات التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، مجموعة واسعة من منتجات الرعاية الصحية والعناية بالبشرة والشعر من كبرى العلامات التجارية الرائدة عالمياً، وذلك خلال حفل خاص أقيم في "فندق فايڤ نخلة جميرا دبي"في إمارة دبي. ويأتي إطلاق المنتجات الجديدة في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها المجموعةلتقديم أرقى منتجات الرعاية الصحية والاستهلاكية ضمن الأسواق الإقليمية. وتعتبر "تي بي أم الشرق الأوسط وشمال افريقيا" الموزع الحصري للعلامة التجارية الأوروبية الرائدة "ڤيديميد" و"جولياني" في المنطقة.

وتعدّ المجموعة، التي تتخذ من دبي مقراً رئيساً لها، واحدة من أهم الشركات الرائدة في مجال رعاية صحة الطفل، والمستحضرات الصيدلانية، والتغذية الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا. وتحظى المجموعة بثقة عالية منالشركات العالمية العاملة في قطاع الرعاية الصحيةوالصناعات الدوائية والصيدلانية، لما تتمتع به من شبكة واسعة وخبرات متنوعة تؤهلها لتقديم أرقى منتجات الرعاية الصحية والاستهلاكية عالمية المستوى، والتي تعزز حضورها القوي وسمعتها الرائدة ضمن الأسواق المحلية.
وقال الدكتور محمد هوا، الرئيس التنفيذي لمجموعة "تي بي أم الشرق الأوسط وشمال افريقيا": "نسعى في المجموعة لمواصلة مساعينا الجادةلتقديم خيارات جديدة من منتجات الرعاية الصحية والاستهلاكية عالمية المستوى في السوق الإقليمية. ونحرص على طرح منتجات حصرية وتقديم علامات تجارية مبتكرة تتوافق معأفضل الممارسات والمعايير العالمية للرعاية الصحية.

ونحن على ثقة بأننا،ومن خلال خبراتنا الواسعة وحضورنا القويفي منطقة الشرق الاوشط وشمال افريقيا، سنتمكن من إنجاح شراكتنا مع "ڤيديميد" و"جولياني"وتحقيق انتشار واسع في السوق، الأمر الذي سيجعلهما من أهم العلامات التجارية الموثوق بها والمعروفة إقليمياً".
وأضاف هوا: "نعمل في إطار رؤيتنا الطموحة الرامية إلى جعل المجموعة من أهم الشركات العالمية الرائدة في هذا المجال، عبر تقديم منتجات عالمية مميّزة لمتعاملينا. ويتم اختيار منتجاتنا بعناية فائقةوذلك لضمان توجيه مواردنا وخبراتنا وقدراتنا بالشكل الأمثل لتوظيف الفرص في خدمة شركائنا وعملائنا".
وتمّ إطلاق منتجات"ڤيديميد" ومقرها لوكسمبورغ أمام نخبة من الرواد والخبراء ووسائل الإعلام،والتي شملت 5 منتجات من العلامة التجارية "ڤيديميد" المختصة بالصحة والعناية، مثل "أميكال"، "فيديجين"، ديوفيد"، كولاجين إس" و"بانتوف". وتمّ تطوير هذه المنتجات المبتكرة للمساعدة في التحكّم بالوزن الصحّي وتقديم منتجات حصريةللعناية الشخصية للسيدات وحلول للعناية بالبشرة لجميع أفراد الأسرة.
كما تم، خلال الحدث، إطلاق اثنين من أحدث منتجات الشعر والبشرة من قبل "جولياني"، إحدى شركات الأدوية الإيطالية الأكثر موثوقية والتي تعمل منذ العام 1889، وهما "مونوديرما" (Monoderma) و"تريكوفل" (Tricovel). ويعد "مونوديرما" مستحضراً طبيعياً للبشرة خالي من المواد الحافظة والملونات، كما يحتوي على مكونات نقية من الفيتامينات ويأتي على شكل كبسولات نباتية قابلة للتحلل يمكن استعمالها بشكل موضعي لتعزيز نضارة البشرة وتقليل التجاعيد وبقع التصبغ وجفاف البشرة. ويعتبر"تريكوفل" منتج ذي تركيبة خاصة للحماية من فقدان الشعر المؤقت الناجم عن عدة أسباب، وذلك من خلال تقنية "تراي آكتيف 3" (Triactive3) والتي تضمن استعمال المنتج لمرة واحدة كل ثلاثة أيام.

وقال غايتانو كولابوتشي، مديرعام شركة "جولياني": "نسعى باستمرار إلى إيجاد حلول مبتكرة للرعاية الصحية وتقديم خيارات أفضل من أجل التمتع بحياة صحية. وتحرص شركتنا على توفير محفظة مبتكرة من منتجات البشرة والشعر ذات معايير عالية تستند إلى المعرفة والبحث العلمي، ما يضمن لمستهلكي منتجاتنا مستويات جودة أفضل من الرعاية الصحية. ونحن ملتزمون بتوفير المنتجات عالية الجودة من خلال تعاوننا مع أبرز الرواد في هذا المجال. ونعتقد بأن شبكة "تي بي أم الشرق الأوسط وشمال افريقيا" الراسخة يمكن أن تعزز من سلسلة توريد حلول الرعاية الصحية بشكل أكبر في المنطقة."





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :