facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هاني شاكر عن أزمة شيرين: الموضوع هذه المرة كبير


26-03-2019 10:00 AM

عمون- لا تزال توابع أزمة الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، خلال حفلها الأخير في البحرين، مستمرة. وأصدرت نقابة الموسيقيين أمراً بإيقاف شيرين عن الغناء وإحالتها للتحقيق، بعدما اعتبر البعض أن حديثها الساخر خلال الحفل مثّل إساءة إلى وطنها مصر، ما تسبب في تقديم بلاغات إلى النائب العام المصري ضدها.

وفي مداخلة ضمن برنامج "تفاعلكم" الأحد، قال نقيب الموسيقيين المصريين، الفنان هاني شاكر، إن "أي حاجة بتمس مصر بتمس العالم العربي كله، وأي إساءة تخص مصر تخص العالم العربي كله".

وتابع شاكر: "كون شيرين اعتذرت مع الأستاذ عمرو أديب واعترفت بخطئها وأنها غلطت في مصر غلط كبير جداً هذه المرة، أنا قلت لها غلطة كبيرة أوي يا شيرين هذه المرة، إلى جانب الأخطاء الكثيرة التي عرضت في البرنامج، وكلها كانت بهزار وحسن نية، لكن مش كل حسن النوايا يعفي من العقاب".

وأضاف: "الموقف الذي أنا اتخذته هو موقف الدولة كلها، مش موقف النقابة فقط. في ناس كتير طبعاً في الدولة في مجلس الشعب، محامين، ناس في مناصب مهمة جداً جداً كلموني وأنا حاسس بالاستياء الذي حصل من الكلام الذي قالته. الموضوع هذه المرة كبير".

كما لفت شاكر إلى أن "الناس التي أخذت كلامها في قنوات معادية لمصر ما كانوش حاطين في بالهم حكاية حسن النية دي خالص لأنه في حدود لحسن النية وحدود للهزار وحدود للكلام. إحنا طالعين نغني مش طالعين نقول نكت ونسخر من بلدنا. هذا مرفوض تماماً"، مؤكداً: "أحترم طبعاً كل الفنانات اللواتي تعاطفن مع شيرين، لكن مصر أكبر من أن نسخر منها ونرمي كلام عليها".

العربية

 





  • 1 ابوسامي 26-03-2019 | 11:13 AM

    اقسم انك .... انت ونقابتك

    حضرتك هاني مش متخيل العالم وين صار ... واي انسان يشارك في برامج على اي قناة ومنهم من يدافع ومنهم من ينتقد . عيب . مصر ما خربت من تعليق اقل من عادي .
    النقابة مش شغلها تحاسب اعضائها على ارائهم .... تكميم الافواه عصر انتهى


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :