facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البترا تطلق خدمة المرشد الوظيفي بالتعاون مع وزارة العمل


26-03-2019 04:36 PM

عمون- أطلقت جامعة البترا خدمة "الإرشاد الوظيفي" لمساعدة طلبتها على المنافسة في سوق العمل واعداد السيرة الذاتية والاستعداد لإجراء المقابلات الوظيفية وكذلك مساعدة الطلبة على مقاعد الدراسة لتحديد التخصصات الجامعية المناسبة لمواهبهم وميولهم.

وأطلقت الجامعة الخدمة خلال فعالية خاصة بالتعاون مع وزارة العمل والوكالة اليابانية للتعاون الدولي "جايكا"، وأشارت مديرة مكتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين ميساء مصطفى ألحقت الجامعة خدمة المرشد الوظيفي إلى مكتب متابعة الخريجين ليصبح "مكتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين".

وأوضحت المرشد الوظيفي سندس الكسواني أن عمل المكتب يستهدف مساعدة الخريجين على الالتحاق بالوظيفة المناسبة بدءًا من مساعدتهم وهم على مقاعد الدراسة في اختيار التخصص المناسب من خلال اجراء عدد من "اختبارات الميول"، بهدف تحديد التخصص المتوافق مع شخصية الطالب.

وأضافت الكسواني أن المكتب يساعد الطلبة ممن هم على أبواب التخرج في اعداد وبناء سيرة ذاتية بطريقة تناسب متطلبات سوق العمل، وكذلك تزويدهم بالنصائح ومهارات اجراء المقابلة الوظيفية، وتهيئة الطلبة ليكونوا على جاهزية لسوق العمل.

وتضمنت فعالية أطلاق خدمة الإرشاد الوظيفي محاضرة تعريفية عن مفهوم الإرشاد الوظيفي، وزاوية تعريفية لبرنامج التشغيل الوطني الذي أطلقته وزارة العمل، بالإضافة إلى فعاليات تفاعلية ترفيهية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :