facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وقفة احتجاجية لذوي شهداء البحر الميت الاربعاء


26-03-2019 06:12 PM

عمون - صرح عدد من آباء وامهات شهداء فاجعة الغرق في البحر الميت أنهم بصدد الاحتجاج أمام سفارة اليابان في عمان، الاربعاء، احتجاجا قرار الحكومة بتعيين وزيرة السياحة السابقة لينا عناب سفيرا للمملكة لدى اليابان.

وقال الدكتور زياد الطهراوي والد الشهيد ريان الطهراوي احد ضحايا فاجعة البحرالميت إن عائلات الشهداء وأصدقائهم سينظمون وقفات أمام السفارة اليابانية ومقابلة سفير اليابان للطلب من حكومته عدم قبول أوراق اعتماد عناب سفيرا للمملكة لدى اليابان.

وبحسب حديث الطهراوي ان الاستخفاف بأرواح المواطنين في حكومة النهضة، حيث لم أرى اي مسؤول غرد عن الاثر النفسي لاهالي ضحايا البحر الميت، وفي الامس القريب تحدثت وزيرة الاعلام عن الأثر النفسي الواقع على ثلاثة اشخاص بسبب تعيينهم والغاء التعيين فتعرضوا الى اذى نفسي بسبب الرأي العام والغاء تعيينهم.

وتحدث الكثير عن هذا الأذى متناسين 7 مليون مواطن عاشوا الالم والآثار النفسية الصعبة عقب فاجعة البحر الميت.

وقال الطهراوي إن تقريري اللجان ادان وزارة السياحة بالتقصير باتخاذ الإجراءات التي كانت من الممكن ان تمنع وقوع هذه الفاجعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :