facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بايرن يفتح خزائنه بسخاء لنجم "الديوك"


26-03-2019 07:29 PM

عمون - كم مرة سمعنا انتقادات من رئيس بايرن ميونخ، أولي هونيس، تجاه الأسعار الخيالية التي تدفعها أندية أوروبية لشراء خدمات لاعبين، إلا أن النادي البافاري خضع أخيراً لقواعد السوق، وتقدم بطلب شراء خدمات لاعب بمبلغ قياسي في تاريخ الدوري الألماني (بونديسليغا).
وقال موقع فرانس فتوبول أن بايرن اتفق على شراء خدمات مدافع أتلتيكو مدريد، الفرنسي لوكاس فيرنانديز، بمبلغ قياسي يصل إلى 85 مليون يورو، وهو مبلغ لم يدفع سابقاً في تاريخ الدوري الألماني.
إذ أن أعلى مبلغ دفع لشراء خدمات لاعب كان 41.5 مليون يورو لصالح كورنتين توليسو، دفعه الفريق البافاري أيضاً إلى ليون الفرنسي في موسم 2017-2018.
وحسب المصادر نفسها، فإن عقد هيرنانديز يمتد إلى ستة أعوام.
يذكر أن قواعد الاتحد الدولي لكرة القدم (فيفا) تسمح بعقود مدتها خمسة أعوام على حد أقصى، غير أن الفريق البافاري وضع خياراً آخر في العقد المزمع توقيعه مع اللاعب، يسمح بعام آخر.
وكان رئيس النادي أولي هونيس صرح في برنامج "دوبل باس" الرياضي أن "هناك مفاجئات في تشكيلة بايرن الموسم المقبل، ستدفعه إلى القمم الأوروبية مجدداً، بفريق من الشباب.
يذكر أن انضمام الفرنسي بنيامين فاراد (22 عاماً) من شتوتغارت إلى بايرن لقاء 35 مليون يورو أصبح مؤكداً.
كما أن موهبة نادي هامبورغ، يان فيته آرب (19 عاماً) سينضم إلى بايرن خلال هذا الموسم أو موسم 2020، بجانب هؤلاء، وضع بايرن لاعبين من طراز ثقيل صوب عينيه، هما: الإنجليزي من أصول غانية كالوم هودسون، أودي (18) لاعب تشيلسي الإنكليزي، بالإضافة إلى تيمو فيرنير مهاجم نادي لايبتزيغ.
هيرناندير يبلغ من العمر 23 عاماً، فاز مع اتلتيكو ببطولة الدوري الأوروبي، ولعب مع المنتخب الفرنسي في بطولة كأس العالم الماضية في روسيا، التي فاز فيها منتخب الديوك بلقب البطولة العالمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :