facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العراقي أيمن حسين يبهر الجماهير بهدف عالمي في بطولة "الصداقة"


26-03-2019 07:37 PM

عمون - خطف اللاعب العراقي أيمن حسين الأضواء بقوة في المباراة التي جمعت منتخب بلاده ضد الأردن اليوم الثلاثاء، في بطولة الصداقة الدولية الودية التي يحتضنها استاد "جذع النخلة" في مدينة البصرة العراقية، بعدما سجل هدفا رائعا للغاية لأسود الرافدين.

وتمكن لاعب الصفاقسي التونسي من تسجيل أجمل أهداف البطولة على الإطلاق، حينما حول الكرة التي وصلته من زميله ريبين سولاقا إلى شباك حارس الأردن معتز ياسين بالكعب على طريقة نجوم الكرة العالمية، مسجلا هدف التعادل في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول من اللقاء.


وألهب المهاجم البالغ من العمر 23 عاما مدرجات ملعب جذع النخلة بعدما تفاعلت الجماهير العراقية مع الهدف الذي أعاد أسود الرافدين للسكة الصحيحة، بعدما كان قد تلقى هدفا مفاجئا سجله لاعب العراق ريبين سولاقا في مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة 7.

وتداول مرتادو مواقع التواصل الفيديو الذي ظهر فيه اللاعب الدولي يسجل هدفه في الأردن ووصفوه بأنه هدف على طريقة النجم الجزائري رابح ماجر الشهير مع فريق بورتو البرتغالي، في الوقت الذي ساهم فيه حسين في إنهاء الشوط الأول بالتعادل بين المنتخبين.

كما خطف اللاعب العراقي الأضواء بعد تسجيله الهدف الذي أهداه لروح ضحايا الموصل الذين سقطوا بعد حادثة غرق العبارة السياحية التي وقعت مؤخرا وأسفرت عن غرق أكثر من 100 شخص، إذ قام اللاعب بقراءة "سورة الفاتحة" أمام الكاميرات.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :