facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إصابة 8 مواطنين فلسطينيين في مسيرة نصرة للأقصى


27-03-2019 07:15 PM

عمون - أصيب اليوم الأربعاء، ثمانية مواطنين فلسطينيين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، خلال قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرة سلمية، انطلقت من أمام جامعة بيرزيت، وصولا إلى المدخل الشمالي لمدينة البيرة؛ نصرة للأسرى.

وقالت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في بيان: إن قوات الاحتلال هاجمت المشاركين، وأطلقت وابلا من الرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الصوت، والغاز المسيل للدموع، صوب المشاركين في المسيرة ما أدى إلى إصابة 8 شبان بالرصاص المعدني، والعشرات بالاختناق، بينهم مصور وكالة وفا الفلسطينية.

وكانت الحركة الطلابية في جامعة بيرزيت، نظمت وقفة احتجاجية أمام مجلس الطلبة، رفعوا خلالها العلم الفلسطيني، ورددوا الهتافات والشعارات الغاضبة والمنددة بجرائم الاحتلال بحق الأسرى الفلسطينيين القابعين في سجون الاحتلال.

الى ذلك، اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم على طلاب مدرسة الخليل الاساسية للبنين، الواقعة في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة اثناء مغادرتهم المدرسة. وقالت مديرية تربية وتعليم الخليل في بيان: إن قوات الاحتلال تعمدت إطلاق قنابل الصوت تجاه المدرسة، والاحتكاك بالطلاب في الشارع بعد خروجهم من المدرسة، ما تسبب بحالات فزع بين الطلاب الأطفال وحالات اختناق جراء استنشاق الغاز. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :