facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الشواربة يتفقد متنزه الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في منطقة البحر الميت


28-03-2019 07:50 PM

عمون - تفقد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة الخيمس متنزه الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في منطقة سويمة بالقرب من المنطقة السياحية في البحر الميت .
واطلع الشواربة على الخدمات المقدمة من قبل كوادر الامانة في إدارة المتنزه ومجالات البيئة والترفيه وأعمال الزراعة وصيانة المرافق .
وشدد الشواربة على أهمية المتابعة وتعزيز الجهود بما يكفل ديمومة الخدمات وتميزها ليشكل المتنزه منطقة جذب ملائمة للمتنزهين من مختلف مناطق المملكة، ويسهم بتنظيم عملية التنزه والمحافظة على نظافة البيئة في منطقة البحر الميت بالحد من التنزه العشوائي .
وأكد الشواربة على أن المواطن شريك رئيسي في الحفاظ على هذا المنجز الحضاري الذي وجد لخدمته وافراد عائلته وتنشيط الحركة السياحية .
يذكر أن المتنزه الذي أنشىء ضمن المبادرات الملكية يشتمل على 500 جلسة عائلية مظللة ومزودة بمقاعد وأماكن للشواء، وأماكن لألعاب الأطفال بمختلف فئاتهم العمرية ، وملاعب، وممرات لركوب الخيل والجمال، كما يضم مواقف سيارات وحافلات، ومجموعة من الأكشاك التجارية لتقديم الخدمات للزوار.
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :