facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الجيش الإسرائيلي ينشر القناصة على حدود غزة


29-03-2019 12:22 PM

عمون - ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، صباح يوم الجمعة، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي، نشر 100 قناص على حدود قطاع غزة؛ في إطار استعداداته للمسيرات المليونية المنتظر خروجها، غداً السبت.
وقالت هيئة البث الإسرائيلية "كان 11"، إن "جيش الاحتلال نشر قواته البرية في محيط قطاع غزة، استعداداً لسيناريو وقوع حدث صغير قد يؤدي لتصعيد"، وفق ما نقلت وكالة سوا الإخبارية.
وأضافت "48 ساعة من التوتر غير المسبوق، والجيش الإسرائيلي يستعد لمواجهة واسعة".
وأشارت القناة العبرية إلى أن رد جيش الاحتلال على المواجهات على حدود قطاع غزة "سيكون مختلفاً عما كان بداية الأسبوع". وفق ما أورده مدار نيوز.
وفي سياق متصل، أعلن الجيش الإسرائيلي، أمس الخميس، عن إنهاء استعداداته العسكرية الكاملة بحشد 3 ألوية عسكرية وفرقة للمدفعية عند حدود قطاع غزة.
وأوضح في بيان، أوردته الإذاعة الإسرائيلية العامة، أن القوات أجرت تدريبات لرفع جهوزية التعامل مع المسيرات المتوقعة عند الحدود، غداً السبت، ولأي سيناريوهات عسكرية أخرى.
ولفت إلى أن رئيس الأركان أفيف كوخافي، أجرى سلسلة جلسات لمناقشة ووضع الخطط للتعامل مع جميع السيناريوهات المتوقعة. وألغيت كافة الإجازات للجنود ولجنود الجبهة الداخلية وغيرهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :