facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاحتلال يصدّق هذا الأسبوع على بناء 4500 وحدة استيطانية


29-03-2019 03:10 PM

عمون - كشفت مصادر إعلامية عبرية النقاب عن أن سلطات الاحتلال ستصدق نهاية الأسبوع القادم على بناء آلاف الوحدات الاستيطانية، قبل أيام من الانتخابات العامة التي ستجرى في "إسرائيل" في التاسع من أبريل/نيسان القادم.

وقالت هيئة البث الإسرائيلية "كان": إن لجنة التسوية التابعة للمجلس الأعلى للتخطيط ستصدق في نهاية الأسبوع القادم على بناء أكثر من 4500 وحدة استيطانية.

وأشارت إلى أن هذه الوحدات ستبني في مستوطنات ألون موريه شرق نابلس (شمال الضفة المحتلة)، والكانا وبدوئيل واتز فرايم غرب سلفيت (شمالا) وبدوئيل غرب سلفيت جنوب شرق رام الله (شمالا)، والبؤرة الاستيطانية حاريش قرب رام الله (شمالا)، والتي تعد بؤرة غير قانونية حسب القانون الإسرائيلي، مشيرة إلى أن هذا القرار يعني تسوية وضع البؤرة لتصبح قانونية، وفق ما نقلته قدس برس.

وذكرت أن التصديق على بناء هذه الوحدات سيتم قبل أيام من عقد الانتخابات الإسرائيلية، مشيرة إلى أنه يؤجل التصديق على بناء هذه الوحدات حال لم تعقد لجنة التخطيط جلسة لها حتى يوم الأربعاء القادم، بعد تهديد موظفي "الإدارة المدنية" بجيش الاحتلال في الضفة الغربية بالإضراب بسبب خلافات حول رواتبهم مع وزارة المالية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :