facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التشكيك الزائف


المحامي اكثم حدادين
30-03-2019 03:21 AM

من الحكمة وفي ظل الظروف الطارئة التي تمر بها المنطقة وعلى وجه الخصوص وطننا العزيز الذي يتعرض لمزيد من الضغط السياسي والاقتصادي نتيجة لمواقفة الثابته المشرفة .... علينا كاسرة اردنية واحدة ان نكون على قدر كبير من المسؤولية لمواجهة الاحداث المتسارعة والتحديات الجسام والمناكفات والتشكيك الزائف لمنع اختراق جبهتنا الداخلية من خلال تجاوز الخلافات والعمل من اجل الوقوف صفا واحدا لتحقيق اهداف الوطن الحقيقه التي تصب بالنتيجة لمصلحة المواطن .
لذلك يجب على كل واحد من اعضاء الاسرة الاردنية الواحدة الالتفات عن التشكيك الذي اصبح اداة تستخدم لاشعال النار في جسد الوطن من الداخل .... لانه بالنتيجة الخاسر الاكبر من اشاعة الفوضى والتشكيك هو الوطن والمواطن على حد سواء ........ والله من وراء القصد .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :