facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




وفاة عاملين أردنيين واصابة 3 في إيلات (فيديو)


30-03-2019 07:18 PM

عمون - توفي عاملان أردنيان، وأصيب 3، اليوم السبت، إثر سقوط شجرة نخيل عليهم في مدينة إيلات المحتلة، بسبب الرياح الشديدة.

وذكرت مصادر من الاحتلال الإسرائيلي أن طواقم الإسعاف هرعت إلى مكان الحادث، بالقرب من محطة للوقود عند الشاطئ الجنوب لمدينة إيلات، لتجد العاملين وقد فارقا الحياة، كما نقل عابر سبيل إلى مستشفى "يوسفتال" إثر إصابته بجروح وصفت بالطفيفة.

وأضافت المصادر، أن العاملين في العشرينات من عمرهما، وأنهما أردنيان يعملان في إيلات.

وقال مدير العمليات والناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سفيان القضاة إن حادثا مؤسفا تعرض له عدد من الأردنيين العاملين في مدينة إيلات جراء سقوط شجرة نخيل عليهم نتيجة الرياح الشديدة مما أسفر عن وفاة مواطنين أردنيين اثنين وجرح ثلاثة.


ويتابع مركز عمليات الوزارة والسفارة الأردنية في تل أبيب مع السلطات الإسرائيلية المعنية للوقوف على كافة التفاصيل ونتائج التحقيق.


كما يقوم مركز العمليات بالتنسيق مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة باتخاذ الإجراءات اللازمة لنقل الجثمانين، ومتابعة حالة المصابين. 

 






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :