facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عباس: الأردن الوصي الحصري على المقدسات في القدس


31-03-2019 04:06 PM

عمون - أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس أن الاوقاف الأردنية هي الوصي الحصري على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس، وهي المسؤولة عن المسجد الاقصى المبارك.

وقال عباس خلال كلمته في افتتاح مؤتمر القمة العربية المقام في تونس إن التنسيق مستمر مع جلالة الملك عبدالله الثاني، صاحب الوصاية الوحيد على المقدسات في القدس.

واضاف ان القادم من الولايات المتحدة الامريكية أخطر وأعظم، مؤكدا أن القرارت التي اتخذتها أمريكا بشأن القدس تعتبر نسفا لمبادرة السلام العربية.

وثمن عباس جهود جلالة الملك في الدفاع عن القدس، مؤكدا اجراء اتصالات حثيثة ومتواصلة وعلى الصعد كافة، وبالتنسيق المشترك مع جلالة الملك عبد الله الثاني، صاحب الوصاية على المقدسات الاسلامية والمسيحية، والشريك في الدفاع عن القدس الشرقية عاصمة دولة فلسطين.

كما أشاد الرئيس الفلسطيني عباس بدور الأوقاف الاسلامية الأردنية باعتبارها مسؤولة حصريا على ادارة شؤون المسجد الاقصى المبارك.

وقال نحن نعمل معا وسويا لوقف هذه الهجمة الشرسة من قبل جماعات التطرف المحمية من الحكومة الاسرائيلية، والعودة لاحترام الوضع التاريخي القائم قبل 1967 التي تعمل دولة الاحتلال على تغييره لصالح مشروعها الاستعماري.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :