facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انطلاق فعاليات الدورة التاسعة لأسبوع سينما الطفل


01-04-2019 08:36 PM

عمون - انطلقت اليوم الاثنين برعاية سمو الأميرة ريم علي في مركز زها الثقافي فعاليات الدورة التاسعة لأسبوع سينما الطفل.

وتستمر عروض الأسبوع الذي افتتحه امين عام وزارة الثقافة بالوكالة الدكتور أحمد راشد مندوباً عن سمو الأميرة حتى الاثنين المقبل تعرض خلاله مجموعة من الأفلام. وقالت مدير مركز زها الثقافي رانيا صبيح ان المركز يحرص سنوياً على إقامة فعاليات أسبوع "سينما الطفل" بهدف توفير بيئة تتيح للطفل فرصة التعرف على ثقافات وحضارات الأمم المختلفة إلى جانب تنمية قدرة الطفل على التعبير والحوار وتوجيه أفكاره وسلوكياته نحو المنحى الصحيح من خلال مشاهدته المباشرة للأفلام.

وقدمت حفل الافتتاح عروض فنية لفرقة مركز زها الثقافي، اضافة الى عرض فيلم وثائقي أنتج خلال الورشة التدريبية حول صناعة الفيلم بمشاركة عدد من طلبة مركز زها الثقافي بالتعاون مع الهيئة الملكية الاردنية للأفلام . وفي نهاية الحفل تم تكريم لجهات الداعمة، والطلبة المشاركين بالورشة التدريبية.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :