facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"ألف باء تاء ناشرون" تفوز بجائزة الملتقى العربي لناشري كتب الأطفال


02-04-2019 02:56 PM

عمون- فازت دار "ألف باء تاء ناشرون - الأردن" بجائزة الملتقى العربي لناشري كتب الأطفال، عن أفضل كتاب للطفل في الدورة السادسة 2019 بفئة كتب الطفولة المبكرة، عن كتاب "بهاء ولعبة الاختباء" تأليف جيكر خورشيد، ورسوم طاهرة رضائي.

ونافس في هذه الدورة السادسة للملتقى 18 ناشراً، بفروع الجائزة الثلاثة؛ الطفولة المبكرة، المتوسطة، واليافعين. وقال مدير الدار الناشر مؤنس الحطاب لوكالة الأنباء الأردنية (بترا): إن القصة الفائزة تستهدف الفئة العمرية من أربع سنوات إلى سبع سنوات باعتماد سردها على السجع اللطيف الذي يجذب انتباه الطفل، فتعجبه تلك النغمة الموسيقية والإيقاع الهادئ، ما يجعله يستمتع بقراءة القصة والاستفادة من قيمتها الأدبية واللغوية والتربوية.

وأضاف: نتطلع إلى تقديم المزيد من الأعمال المميزة التي تحفز أبناءنا للعودة إلى القراءة باستمتاع، ونتشارك فيها مع المبدعين والعديد من الجهات الحكومية والمهنية، وعلى رأسها الملتقى العربي لناشري كتب الأطفال.

وأشار إلى أن دار "ألف باء تاء ناشرون - الأردن" تخصصت بكتاب الطفل منذ تأسيسها عام 2006، وقدمت العديد من الأعمال المتميزة التي لاقت انتشاراً عربياً واسعا.
يشار إلى أن الملتقى تأسس في الشارقة عام 2008، وأطلق الجائزة بهدف الارتقاء بالإنتاج الإبداعي لدور النشر الأعضاء، وتطوير إسهاماتهم في مجالات نشر كتاب الطفل العربي. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :