facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إصدار شجرة المحبة جديد للقاصة والروائية سناء العبداللات


02-04-2019 08:37 PM

عمون - صدر حديثاً كتاب جديد للقاصّة والروائيّة سناء عقلة العبداللات بعنوان "شجرة المحبة وقصص أخرى"، وهو كتاب موجه للأطفال.

وتشتمل المجموعة القصصية على عدد من المواضيع القيِّمة في نفس ووجدان من يقرأها لأنها تخاطب التفكر والتأمل والحكمة بأسلوب حواري يعتمد على المشورة وتقبل الرأي والرأي الآخر بأسلوب غير مباشر للطفل.

وركزت القاصة العبداللات العضو في اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين على تبسيط مفرداتها، بعيداً عن أية تعقيدات في تراكيبها ليسهل فهم واستيعاب أحداث المجموعة لقرائها من الأطفال؛ حيث يقع الكتاب في 29 صفحة من الحجم المتوسط.

ونُسجت القصص بحبكةٍ عالية ضمن منظومة أخلاقية وتربوية واجتماعية، لتوسع مدارك الطفل وتقربه من الطَّبيعة والبيئة المُحيطة به بطريقة سلسلة تحثُّه على ربط الفكرة بعد تحليلها لتشكل سلوكاًومنهجًا ونبراسًا في حياته.

يشار إلى أن "مجموعة شجرة المحبة وقصص أخرى" هو الإصدار الخامس للطفل والطفولة، سبقتها إصدارات أخرى للقاصة وهي "العنكبوت الحكيم وقصص أخرى- الصياد سامر وقصص أخرى- رواية عائد إلى العقبة - رسمت في الغيم كلامًا" وصدر للقاصة أيضاً خواطر توقيعات نثرية بعنوان "خطىً لي .. ولك". (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :