facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"راوينا" .. مشروع ثقافي اردني تركي مشترك


05-04-2019 10:29 AM

عمون - ينظم مشروع الروائي العربي الشاب "راوينا" يوم غد السبت حفلا لإشهار وتوقيع أولى رواياته المنبثقة عن المشروع في دورته الأولى الصادرة عن دار النشر في تركيا آك يول والدار الأهلية للنشر في الأردن.

ويقام الحفل في مديرية الفنون والمسرح - مسرح أسامة المشيني - جبل اللويبدة من الساعة الثانية ظهرا وحتى الرابعة عصرا.

ويشتمل الحفل على توقيع رواية بروكا، للكاتبة عهود عبدالكريم السرحان ورواية الثالث عشر من أيلول للكاتب صلاح الدين فاتح ورواية مانشيت للكاتبة لواحظ بشناق ورواية لطفي الهارب للكاتبة هبة فراش ورواية دمعة ذئب للكاتبة ميمونة الشيشاني ورواية عصا نبي ضالة للكاتبة لين سرسك.

ويشار الى ان مشروع الروائي الشاب، مشروع تطوعي يهدف الى تدريب مجموعة من الشباب الجامعي وبعض المهتمين بالرواية من اجل كتابة رواية تكون موجهة بشكل اساسي للشباب، كما انه يشكل فرصة امامهم لإظهار مواهبهم بهذا المجال. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :