facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"ثقافة الكرك" تطرح مسابقة ابداعية في القصة والفن التشكيلي


08-04-2019 10:46 AM

عمون – محمد الخوالدة

طرحت مديرية ثقافة الكرك مسابقة للابداع الثقافي في حقلي القصة القصيرة والفن التشكيلي ، وتستهدف المسابقة الشباب من سن 13-22 عاما .

وقالت مديرة المديرية عروبة الشمايلة اجراء هذه المسابقة ياتي في اطار سلسلة فعاليات ثقافية ستطلقها المديرية على مدى العام الحالي ، وتهدف المسابقة وفق الشمايله الى ابراز طاقات الشباب الابداعية لرعايتها وصقلها في اطار من التنافس الخلاق .

وفتحت المديرية باب المشاركة في المسابقة للفئات المستهدفة ، اذ يمكن للمتقدمين للمسابقة تسليم نتاجهم الى المديرية مباشرة بمقرها في مركز الحسن الثقافي بمدينة الكرك، في موعد اقصاه الرابع والعشرين من الشهر الجاري ، وستتولى لجان متخصصة في كل حقل من حقلي المسابقة لتقييمها واعلان اسماء الفائزين فيها في احتفال سيعلن عنه في وقت لاحق .

وعن الشروط العامة للمشاركة في المسابقة يشترط ان يكون المتقدم اردني الجنسية ومن الفئات العمرية المستهدفة ويسمح للمتقدم المشاركة حقل واحد من حقلي المسابقة شريطة الا يكون العمل المقدم سبق وشارك في مسابقات اخرى .
وحددت المديرية المواصفات المطلوب توفرها في الاعمال المقدمة ، ففي حقل القصّة يسمح للمشارك تقديم قصة واحدة بنسختين لاتتجاوز سبع صفحات من القطع الكبير ولاتقل عن صفحه واحدة ، ويشترط أن تكون مكتوبة باللغة العربية الفصحى و مطبوعة وخالية من الأخطاء اللغوية ، وبحيث تكون القصة المقدمة أصيلة وغير مترجمة.

وفي حقل الفن التشكيلي يسمح للمشارك التقدم بعمل واحد شريطة أن تكون اللوحة المقدمة غير منقولة عن أيّ لوحة اخرى ، ومرسومة باستخدام الألوان (الزيتية، الفحم، المائية، اكرليك، الأقلام، مواد متنوعه) وبقياس (50×70سم) وألاّ يزيد على (100×100سم).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :