facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حفل عشاء على شرف رئيس جمهورية ارمنيا السيد أرمين سركسيان


08-04-2019 02:31 PM

عمون- تعزيزاً لعلاقة الصداقة بين كل من الأردن وجمهورية أرمينيا،وتكريماً لفخامة رئيس الجمهورية الأرمنية السيد أرمين سركسيان المتواجد في الأردن في زيارة عمل، أقام رجل الأعمال السيد آرثر سكلجيان حفل عشاء في فندق انتركونتيننتال الأردن مساء يوم السبت الموافق 6/4/2019 بحضور عدد كبير من رجالات الجالية الأرمنية في الأردن.

ومن الجدير بالذكر أن زيارة فخامة السيد أرمين سركسيانإلى الأردن كانت للمشاركة في الملتقى العالمي حول الشرق الأوسط وشمال افريقيا الذي عقد في البحر الميت. وكان السيد سركسيان قد التقى بجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حيث تناقشا في أهم الأمور والقضايا المحلية والإقليمية والعالمية، وكيفية ترسيخ العلاقات الأخوية بين البلدين.

وخلال حفل العشاء، ألقى فخامة رئيس الجمهورية الأرمنية كلمة أمام الحضور أعرب فيها عن سعادته بلقاء جلالة الملك عبدالله الثاني وعن فخره بصداقة البلدين. وقد ألقى الضوء على انخراط الجالية الأرمنية في المجتمع الأردني موالياً ومنتمياً لقيادة رائعة وشعب مضياف. بدوره ألقى السيد آرثر سكلجيان كلمة رحب فيها بضيف الأردن وعن فرص التعاون الاقتصادي والسياحي والتعليمية بين الأردن وجمهورية أرمينيا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :