facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سر "تنهيدات" الرزاز الثلاث في مؤتمره الصحفي


09-04-2019 06:06 PM

عمون - أبدى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز انزعاجه، ثلاث مرات، عبر تنهيدات ثلاث اطلقها خلال مؤتمره الصحفي الذي عقده الثلاثاء، بسبب اسئلة الصحفيين التي جاءت مغايرة لما اراده هو.

تأمل الرزاز، خلال المؤتمر، الحديث عن انجازات الحكومة خلال الربع الأول من العام الحالي إلا أن الصحفيين فاجئوا الرزاز بسيل من الأسئلة عن الملفات الشائكة مثل صفقة القرن واتفاقية الغاز.

تنهيدة الرزاز الأولى، وصفت بالطويلة، وجاءت بعد أن وجه احد الصحفيين سؤالا يتعلق بنسبة الفقر وخطه وموعد إعلان الحكومة للأرقام النهائية لملف الفقر.

ورد الرزاز على التساؤل، بأن نسبة الفقر المطلق في الأردن بلغت 15.7%، مشيرا إلى أن النسبة لمن يبلغ دخله 250 دينارا أو اقل.

وعبر الرزاز عن انزعاجه من خروج الصحفيين عن هدف المؤتمر، والذي عقد لعرض انجازات الحكومة خلال الربع الاول، مطلقا تنهيدته الثانية.

وطالب الرزاز الصحفيين عدم الخروج عن الموضوع الرئيسي باسئلتهم وهو انجازات الحكومة.

اما التنهيدة الثالثة عبرت عن استياء الرئيس من السؤال عن العطاءات الحكومية وحجم الاموال والمبالغ المعلن عنها، وعن عدم مكافحة الفساد بصورة حقيقية.

الرزاز بدوره تنصل من الحديث عن العطاءات الحكومية، وأجاب عن خطة مستقبلية في محاولة حكومته مكافحة الفساد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :