facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعة فيلادلفيا تعقد ملتقى الابداع الاول


10-04-2019 01:51 PM

عمون- افتتح مستشار الجامعة معالي الاستاذ الدكتور مروان كمال ملتقى الابداع الاول الذي نظمه مركز الابداع الاردني في الجامعة يوم الثلاثاء التاسع من نيسان .

وتجول الدكتور مروان كمال في أرجاء المعرض بحضور رئيس الجامعة ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية والعمداء والمدراء وجمع من أعضاء هيئة التدريس والطلبة والضيوف الكرام.

وأعرب د. كمال عن سعادته البالغة بمحتويات المعرض الذي تضمن أعمال ومنتجات إبداعية وريادية.

من جهته أكد الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة على أهمية المعرض واستمراريتها واطلاع الطلبة وأعضاء هيئة التدريس على كل جديد في عالم الإبداع والابتكار .

وذكر الاستاذ الدكتور عصام نجيب الفقهاء عميد عمادة التطوير والتعلم عن بعد ومدير مركز الابداع الاردني ان جامعة فيلادلفيا تحتفل لأول مرة باليوم العالمي للأبداع والابتكار، على شكل ملتقى يعرض المبدعون فيه ما لديهم من أعمال ومنتجات إبداعية وريادية . وشارك في ملتقى الابداع مائة وعشرة من المبدعين الذين ساهموا في تطوير أربعة وخمسين مشروع إبداعي وريادي، وقد تم تلخيصها والتعريف بها في كتيب أعد لهذه الغاية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :