facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"الخميس جحش الدولة"!!


12-04-2019 12:25 PM

عمون – محمد الخوالدة - " الخميس جحش الدولة" ، مقولة قديمة جديده يرددها كثيرون مؤشرها ان دوام الدوائر الحكومية لاينتظم في هذا اليوم ، فالخميس نهاية الاسبوع يليه يوما عطلة رسمية الجمعة والسبت فان اضيف لهما يوم ثالث هو يوم الخميس فهذا يعني مدة كافية لرحلة عائلية او شخصية ، او لقضاء حاجة او مناسبة خاصة.

في يوم الخميس معظم مكاتب دوائرنا - يروي مواطنون- تبدو خالية ، فالموظفون باكثرهم مابين مجاز او مغادر او غائب باذن مديره او بدون هذا الاذن ، مشكلة يفاقمها الترهل الاداري الذي عليه تلك الدوائر ، ترهل يتحمل المديرون كامل مسؤوليته في غياب الضبط والربط الذي هو من اولى واجبات المدير الناجح .

من هنا فان اكثر المواطنين حتى من ذوي الحاجات الملحة في هذه الدائرة او تلك يتهيبون من مراجعة الدوائر الحكومية في يوم الخميس ، فاحتمالية عدم وجود الموظف المعني او حتى مدير الدائرة نفسه قائمة فيضيع المراجع نهاره وسيعود حتما الى حيث اتى بخفي حنين .

هذه برواية الكثير من المواطنين حالة معاشه ، امر يتطلب يقول المواطنون ان تراقب الجهات الادارية العليا اداء دوائرها ، وان تتابع بحزم انتظام دوام موظفيها في كامل ايام الاسبوع حفاظا على مصالح الناس ، وكي لاتظل مقولة "الخميس جحش الدولة" سارية المفعول .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :