facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مركزية المعلمين الاردنيين تنتخب مجلس النقابة غدا السبت


12-04-2019 04:39 PM

عمون - تنتخب الهيئة المركزية لنقابة المعلمين الاردنيين غدا السبت، مجلس النقابة في دورته الرابعة والذي يتكون من النقيب ونائب النقيب و 12 عضوا ، بحسب رئيس اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات أمين عام وزارة التربية والتعليم سامي السلايطة.

وقال السلايطة ان خمسة مترشحين يتنافسون على منصب نقيب المعلمين هم حسين الشبول، واحمد الحجايا، وعيسى الطراونة وغالب المشاقبة، وموسى محارمة، فيما يتنافس مترشحان على منصب نائب النقيب هما عبد الرحمن الزبن وناصر النواصرة، الى جانب 30 مترشحا يتنافسون على عضوية المجلس.

وبين السلايطة ان الانتخابات، التي ستجرى في نادي المعلمين/عمان، ستبدأ الساعة العاشرة صباحا وتستمر حتى الساعة الثالثة بعد الظهر ، بحيث تبدأ عملية الفرز بعد إغلاق الصناديق.

وأوضح أن الانتخابات ستتم من خلال ثلاث أوراق ، وثلاثة صناديق انتخابية منفصلة للنقيب ونائب النقيب واعضاء المجلس.

وبحسب قانون نقابة المعلمين الاردنيين، فإن الانتخابات لمنصب النقيب ونائب النقيب، ستعاد من خلال جولة ثانية في حال تساوت الاصوات بين مترشحين للمنصبين خلال الجولة الاولى، بحيث يتنافس في الإعادة اعلى مترشحين حصلا على أعلى الأصوات .

وتمثل العضوية في مجلس نقابة المعلمين، بحسب قانون نقابة المعلمين المعدل، محافظات المملكة بواقع عضو لكل محافظة.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :