facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تجربة هندية متميزة بانتظاركم في إنتركونتيننتال الأردن


14-04-2019 03:26 PM

عمون - فندق إنتركونتيننتال الأردن يدعوكم الى أمسية غنية بالنكهات الهندية الشهية مع الشيف الانكليزية الهندية أسمى خان التي ستقدم الأطباق الهندية التقليدية بشغف وبهدف انعاش الروح والجسد. العشاء سيقام يوم الخميس 18 نيسان في مطعم "اندو" الهندي في إنتركونتيننتال حيث ستطهو مجموعة من الأكلات الهندية المستوحاة من شوارع كالكوتا كتكريم لأسلافها المغولية.

وتعتبر شيف خان، التي أسّست مطعم "دارجيلينغ اكسبرس"، من أشهر وأفضل الطهاة في المملكة المتحدة خصوصا أنها باتت قوة لا يمكن وقفها للتغيير الاجتماعي في صناعة المواد الغذائية.

وقد فاز كتابها "مطبخ أسمى الهندي" بالجائزة الأولى في مجال الطبخ الهندي في المملكة المتحدة وكذلك تمت تسمية كتابها من قبل صحيفة ساندي تايمز "بأفضل كتاب للطعام" و تم اختيار كتابها من "أفضل عشرين كتاب للطهو" هذا الخريف من قبل صحيفة الساندي تلغراف.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :