facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطراونة: لا يحق للبنوك خصم دعم الخبز لأي سبب كان


14-04-2019 06:01 PM

عمون - أكد مساعد مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة أن الحكومة عممت على البنوك بعدم خصم قيمة الدعم من حسابات الموظفين لأي سبب كان، كأن يتم خصم الدعم بسبب أقساط قروض مستحقة، مشيرا إلى أن الدعم يجب أن يعطى بالكامل لمن يستحقه.

وقال الطراونة خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي عمر كلاب عبر برنامج الدوار التاسع، إن صرف دعم الخبز للقطاع الخاص سيبدأ اعتبارا من يوم غد الاثنين، في حين سيتم صرف الدعم لموظفي القطاع الحكومي من خلال راتب شهر نيسان.

واوضح الطراونة، أن عملية صرف الدعم للاسر التي تنطبق عليها شروط الاستحقاق، ستتواصل يوميا من خلال فروع البنوك المعتمدة حتى يتم الانتهاء من صرف الدعم لكل أسرة تنطبق عليها شروط الاستحقاق.


واشار الى انه سيتم ارسال قوائم إلكترونية بأسماء المستحقين للدعم من ارباب الاسر العاملين في القطاع العام والمتقاعدين العسكريين والمدنيين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي وورثة المتقاعدين ومستفيدي المعونة الوطنية للجهات التي يعملون فيها او التي تتولى صرف الرواتب الشهرية الخاصة بهم ليتم صرفها لهم.


وطلب من ارباب الاسر عدم مراجعة البنوك الا بعد ان تصلهم رسالة تبلغهم بالتوجه للبنك لاستلام مستحقات الدعم، وعليهم اصطحاب الهوية الشخصية وصورة عنها.


وبين ان الدائرة ستتيح المجال بعد الانتهاء من صرف الدعم لكل رب أسرة لم يتم الصرف له ممن تقدموا بطلباتهم إلكترونيا للاطلاع على سبب رفض طلباتهم، واتاحة المجال لهم لتقديم الاعتراض إلكترونيا من خلال موقع دعمك، وذلك بادخال رقم رب الاسرة الوطني ورقم القيد المدني فقط.

وكان الطراونة أشار إلى أن صرف الدعم للقطاع الخاص سيتم من خلال 3 بنوك وهي: البنك الإسلامي الأردني، وبنك الإسكان، والبنك الأردني الكويتي، فيما سيصرف الدعم للعاملين في القطاع العام والمتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتلقي المعونة الوطنية مع رواتب الشهر الحالي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :