facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خوري: أردنيان من المفرج عنهم يقيمان بسوريا .. والخارجية "اشتكتني"


14-04-2019 06:16 PM

عمون – إلياس العواد - قال النائب طارق خوري، ان أردنيين اثنين من أصل 8 أفرجت عنهم السلطات السورية، مؤخراً فضلوا البقاء والعيش في سوريا، منوهاً إلى انهم ابلغوه بانهم يريدون البقاء والزواج والعيش في سوريا.

وأضاف خوري لـ عمون، أن وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، اشتكت رسميا من تدخلات خوري في صلب عملها وذلك اثر تدخله بملف المعتقلين في سوريا والافراج عن 8 اردنيين منهم.

وكان خوري كشف عن وجود 50 سجينا أردنيا لدى السلطات السورية بتهم مختلفة منها الانتساب إلى تظيم داعش والقاعدة والنصرة وادخال مسلحين إلى الاراضي السورية وتصوير مناطق سورية لصالح قناة الجزيرة ثم إستهدافها فيما بعد.

ونوه، إلى وجود 30 سجينا بقضايا تجارية، تنوي السلطات السورية الافراج عنهم على دفعات حيث افرجت عن 8 منهم.

إلى ذلك أكد خوري على أن السلطات السورية صرف النظر عن شحنات الغاز التي اشترتها من مصفاة البترول ، بسبب الازمة التي افتعلها الملحق التجاري الامريكي في سفارة الولايات المتحدة الامريكية بعمان في وقت سابق والطلب بعدم التعامل مع الحكومة السورية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :