facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مركز البنيات يختتم بازاره الخيري اليوم


14-04-2019 06:54 PM

عمون- تحت رعاية الأميرة ثروت الحسن، يختتم اليوم مركز البنيّات للتربية الخاصة/ جمعية الشابات المسلمات فعالياته الخاصة بالبازار السنوي للأشغال اليدوية التي يصنعها طلاب المركز من اطفال متلازمة داون.

و كانت سمو الأميرة ثروت قد افتتحت البازار المقام في قاعة نقابة مقاولي الأنشاءات في منطقة دير غبار صباح السبت وسط حضور كبير من مختلف الأوساط الرسمية و العامة، في حفل قدم فيه اطفال المركز دبكات شعبية و رقصات فلكلورية و عرض للمهارات اليديوية التي يكتسبها اطفال متلازمة داون في مشاغل المركز الكائن في منطقة البنيات في طريق المطار.

هذا و قد امتدت فعاليات البازار على مدى ثلاثة ايام تختتم اليوم، شهد خلالها حضورا كبير على شراء المنتجات التي تمتاز بجودتها العالية و تصاميمها العصرية و اسعارها المناسبة، بالاضافة لكون ريعها يدعم المركز و طلابه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :