facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





منتخب السلة يبدأ تحضيراته لكاس العالم


15-04-2019 01:11 PM

عمون- دعا المنتخب الوطني لكرة السلة لاعبيه، لمباشرة التدريبات في صالة الامير حمزة بمدينة الحسين للشباب، اعتبارا من يوم غد الثلاثاء، استعدادا للمشاركة في نهائيات كاس العالم التي تقام في الصين اعتبارا من 31 اب المقبل.

ووجه المدير الفني لمنتخب السلة الاميركي جوي ستيبينج الدعوة للاعبين للمباشرة في التدريبات في الصالة الرياضية، بعد أن خصصت الايام الماضية لتدريبات اللياقة البدنية التي جرت في صالة اللياقة.

ويستعد المنتخب الوطني لكرة السلة للمشاركة في نهائيات كاس العالم، حيث اوقعته القرعة في المجموعة السابعة الى جانب منتخبات جمهورية الدومنيكان وفرنسا والمانيا.
الى ذلك بدا المدرب التركي كالايشوجلو عمله مدربا لمنتخب السيدات لكرة السلة الذي تم تشكيله حديثا،حيث وصل الى عمان قبل يومين، وباشر عمله من خلال رصد مباريات بطولة نادي الفحيص للسيدات المقامة حاليا، وذلك بهدف الوقوف على مستويات اللاعبات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :