facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





منتجات Call of Fruity الجديدة من "سوب آند جلوري" الآن على "نون"


15-04-2019 02:21 PM

تشكيلة منتجات Call of Fruity الجديدة
من "سوب آند جلوري" الآن على "نون"..

عمون - أصبح اقتناء منتجات الحمام والعناية بالجسم أسهل من أي وقت مضى بفضل "نون"، مع إطلاق العلامة التجارية الشهيرة "سوب آند جلوري" لأحدث تشكيلاتها من منتجات الجمال بعنوان Call of Fruity عبر noon.com.

تعبق تشكيلة Call of Fruity بنفحات العطور الاستوائية، وتضم 6 منتجات جديدة تم إعدادها لتضمن تجربة استرخاء مفعمة بالرقي. وإليكم المزيد من التفاصيل عن هذه المجموعة الجديدة:

ابدؤوا يومكم وكأنكم في منتجع استوائي هادئ مع غسول الجسم Bubble in Paradise المنعش (50 درهم)، المعد من مستخلصات المانجو والماندرين.

حافظوا على نعومة وليونة يديك مع الكريم المرطب Hand Food (40 درهم) الذي يتناغم فيه مزيج مثالي من مستخلصات الخطمي مع زيت المكاديميا وزبدة الشيا.

ولإطلالة متألقة، ادهنوا أطرافكم بزيت الجسم Paradise Glossed (55 درهماً) المعد من زيت جوز الهند واللوز.

واستعداداً لفصل الصيف، اختاروا منتج Call of Fruity’s Summer Scrubbin’ الخاص لفرك الجسم و المنعش(50 درهم)، الذي يستخدم مزيجاً من قشور جوز الهند وكرات التلميع المعدّة من زهور الجوجوبا الوردية، للتخلص من الجلد الميت وإعادة التألق إلى البشرة.

استخدموا مرطب الجسم The Way She Smoothes (60 درهم) لزيادة ترطيب الجسم مع مزيج غني من المانجو وزيت جوز الهند ومستخلصات الباشن فروت والبابايا.

أما للبشرة الجافة، فالخيار الأمثل هو زبدة ترطيب البشرة No Woman No Dry (75 درهماً)، وهو مزيج مكثف من زيت جوز الهند وزبد الكاكاو ومستخلصات الباشن فروت والصبار، يضمن نعومة أكيدة حتى لأكثر أجزاء البشرة جفافاً.

لا تفوتوا فرصة اقتناء هذه التشكيلة الرائعة التي تبدأ أسعار منتجاتها من 40 درهم فقط. استفيدوا من خدمة التوصيل المجانية للطلبات التي تزيد قيمتها عن 100 درهم. يلّا، نوّنها الحين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :