facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تفاهم بين مؤسسة الملكة رانيا للتعليم وإكسبيديا


15-04-2019 02:23 PM

عمون - وقعت مؤسّسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية مذكرة تفاهم مع شركة إكسبيديا (Expedia) لدعم دور المؤسّسة في تحسين وتطوير التعليم في الأردن والمنطقة. وقد وقع المذكرة كل من الرئيس التنفيذي للمؤسّسة السيّد باسم سعد والسيّدة كاثرين تشينغ مديرة المسؤولية الإجتماعية .

وتأتي هذه الاتفاقية في سبيل دعم أنشطة وبرامج المؤسسة التي تهدف لتطوير وتحسين مخرجات التعليم في المملكة الأردنية والوطن العربي.

وانطلاقاً من مفهوم المسؤولية الاجتماعية لشركة إكسبيديا، سوف يتم دعم المؤسسة بإطلاق تطبيق كريم وجنى - عالمنا، الذي يهدف إلى تعزيز المهارات الاجتماعية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3-6 سنوات والمساهمة في رفع استعدادهم المدرسي وذلك عن طريق القصص والأغاني والألعاب المتنوعة. كما يعمل التطبيق على زيادة وعي الأهالي بأهمية التطور الاجتماعي الانفعالي للطفل ويقدم نصائح عملية وأفكار لأنشطة تعليمية سهلة يمكن تطبيقها مع الأطفال.

كما سيمتد الدعم إلى مبادرة مدرستي بتقديم برامج تفاعلية للطلبة والمعلمين في 17 مدرسة الحكومية موزعة على جميع أنحاء المملكة، ضمن برنامج "الأندية الطلابية – مساحتي" وتتضمن تلك الأندية تعليم موسيقى، مسرح، دراما، رسم، تمثيل، رياضة من قبل موظفي شركة إكسبيديا.

وأثنى السيّد باسم على أهمّية الشراكة مع شركات قطاع الخاص التي تقوم بدعم المؤسسة والتي تساهم في تحقيق رؤيتها، كما أعرب عن اعتزازه لانضمام شركة إكسبيديا كإحدى شركاء المؤسسة في تحسين مخرجات التعلم في الأردن. وأعربت السيدة كاثرين عن إيمانها بمؤسّسة الملكة رانيا والبرامج والمبادرات التي تدعمها، مؤكّدة على أهمّية هذه الشراكة التي تصبّ في قلب اهتمامات إكسبيديا، تماشياً مع سياستها الداعمة للمبادرات في المسؤولية الاجتماعية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :