facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ناج من تفجير الفحيص يدلي بشهادته أمام أمن الدولة (تفاصيل)


15-04-2019 02:26 PM

عمون - سحر القاسم - واصلت محكمة أمن الدولة الاثنين النظر بقضية خلية السلط الإرهابية والمتهم بها 17 بينهم 3 نساء ومتهم فار من وجه العدالة.

وعقدت الجلسة برئاسة رئيس المحكمة القاضي العسكري العقيد الدكتور محمد العفيف وبعضوية القاضي المدني احمد القطارنة والقاضي العسكري الرائد صفوان الزعبي وبحضور المدعي العام القاضي العسكري النقيب بشار الزيود.

واستمعت المحكمة الى شهادات 3 من شهود النيابة العامة.

وادلى احد الناجين من تفجير باص الدرك في الفحيص، شاهد النيابة من مرتب قوات الدرك ويعمل سائق باص الدرك الذي استهدفه الارهابيون بتفجير الفحيص والذي اسفر عنه استشهاد اثنين من ابناء قوات الدرك، بشهادته.

وروى الشاهد مستذكرا ذلك اليوم قائلا "لم يمض دقيقة على اصطفاف باص الدرك الذي كنت اقوده ووقفت في المكان المخصص بالواجب في منطقة الفحيص، عندها وقع انفجار دفع الباص الى الارتفاع ورافقه صوت تبين لنا فيما بعد بانه انفجار.

وتابع "لقد اصيب زملاء لي.. واستشهد زملاء لي حيث جرى نقلنا الى المدينة الطبية وتبين ان زميلي علي عدنان قد استشهد فور وقوع الانفجار فيما زميلي الاخر استشهد بعد نقله للمستشفى.

ولفت الى انه علم بأن الانفجار لحقه تفجير بعد عدة ايام.

واشار الشاهد الى ان باص للامن العام كان قد وقف قبل وصول باص الدرك بساعة وكان بداخله عناصر من الشرطة.

كما استمعت المحكمة الى شهادة شاهد نيابة ثان من مرتب الامن الوقائي الذي قام بتفتيش منزل احد المتهمين بالقضية تم ضبط عدة اشياء، في المنزل وتدوينها في الضبط وبحضور صاحب المنزل.

كما استمعت المحكمة الى شهادة شاهد النيابة من مرتب دائرة المخابرات العامة الذي قام بضبط افادة متهمين بالقضية.

وقررت المحكمة مواصلة النظر بالقضية ورفع الجلسة الى يوم الاثنين القادم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :