facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ترشيح الحيوك للمشاركة في برنامج إدارة مؤسسات مجتمع مدني


15-04-2019 04:16 PM

عمون- رشحت مديرة مؤسسة (نافي) المؤسسة الوطنية لتمكين الأسرة رانيا الحيوك من الاردن للمشاركة في برنامج إدارة المؤسسات المجتمع المدني في الولايات المتحدة الامريكية، حيث تتضمن الزيارة زيارة الكونغرس الأمريكي والبيت الابيض خلال الزيارة التى تستمر لمدة شهر.

الحيوك قامت بالعديد من الحملات والبرامج التوعوية، منها مفاهيم التحرش الألكتروني، حملة التوعية للزواج من القاصرات ، تطوير ودعم مشاريع في مناطق جيوب الفقر، ومبادرة الإدخار للتمكين الاقتصادي لسيدات في الاغوار، مشروع التمكين الإقتصادي لدعم العائلات في وادي الاردن، حملة بادري في شمال وجنوب المملكة لتمكين المرأة إقتصاديا ،والعديد من الحملات.

ترشيح الحيوك دعما لنشاط المرأة وتشجيعا للمضي قدما في هذا المجال الذي سيعود بالفائدة على المؤسسة وعلى المرأة بشكل عام لتمكينها إقتصاديا وإجتماعيا وكافة المجالات .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :