facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تغريم الفيصلي 11 الف دينار بسبب مباراتين


15-04-2019 04:19 PM

عمون- أصدرت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم، جملة من العقوبات بحق عدد من الأندية، بناء على احداث شهدتها مباريات دوري المحترفين في المرحلة الماضية.

ومن ابرز القرارات وعلى خلفية مباراة الفيصلي وشباب الاردن بدوري المحترفين، تقرر تغريم النادي الفيصلي مبلغ 2750 دينارا، وتوجيه تحذير الى مدرب نادي الفيصلي حسونة الشيخ باتخاذ عقوبة في حال تكرار الاعتراض على الحكم، كما تقرر ايقاف ضيف نادي شباب الاردن صدام عامر القماز 4 مباريات رسمية وتغريمه مبلغ 1500 دينار.

وفيما يتعلق بمباراة الفيصلي والوحدات الاخيرة وما شهدتها من مخالفات، تقرر تغريم نادي الفيصلي مبلغ 8289 دينارا قيمة الاضرار التي لحقت باستاد عمان الدولي وتغريم نادي الوحدات مبلغ 1020 دينارا قيمة الاضرار التي لحقت باستاد عمان الدولي.

وعلى خلفية مباراة الحسين اربد والفيصلي تقرر تغريم نادي الحسين 750 دينارا، كما تقرر تغريم الوحدات 750 دينارا على خلفية احداث مباراته امام الجزيرة.

وعلى خلفية احداث مباراة الرمثا وذات راس بالدوري، تقرر تغريم نادي الرمثا مبلغ 750 دينارا، وتغريم نادي ذات راس مبلغ 500 دينار، ونادي البقعة مبلغ 500 على خلفية احداث مباراته امام الصريح.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :