facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحاج حسن: الانتخابات مهمة وطنية


15-04-2019 05:31 PM

عمون- أكدت عضو مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب سمر الحاج حسن أن الانتخابات مهمة وطنية ومسؤولية جميع المؤسسات والجهات المعنية بنجاح العملية الانتخابية. وبينت خلال افتتاحها اعمال دورة القيادة وحل النزاعات لشركاء العملية الانتخابية التي تهدف الى زيادة القدرات المعرفية لدى الاحزاب السياسية، أن الدورة جزء من سلسلة لقاءات تعقدها الهيئة استمرارا لنهج التشاركية والانفتاح على الشركاء لتجويد العملية الانتخابية بمراحلها كافة.

واوضحت أن الدورة التي تستمر اربعة ايام، ستتناول العديد من المحاور المتعلقة بمهارات القيادة وادارة النزاعات لشركاء العملية الانتخابية واستراتيجيات التفاوض والصراع والتوسط في العمليات الانتخابية، والاتفاقيات القانونية الدولية والإقليمية.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :