facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





القبض على 10 اشخاص من مروجي ومتعاطي المواد المخدرة


16-04-2019 09:40 AM

عمون- تعاملت ادارة مكافحة المخدرات خلال ال ٢٤ ساعة الماضية مع عدد من قضايا ترويج وحيازة المواد المخدرة والقت القبض على عشرة اشخاص بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة .

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات تعاملوا خلال ال ٢٤ ساعة الماضية مع عدد من قضايا ترويج المواد المخدرة في محافظات العاصمة والكرك وجرش ولواء الرمثا القوا القبض خلالها على عشرة اشخاص من المشبوهين والمتورطين بقضايا ترويج وحيازة المواد المخدرة .

ففي محافظة الكرك وبناء على ما ورد من معلومات حول عدد من الاشخاص المشبوهين والمطلوبين بقضايا مرتبطة بحيازة وترويج المواد المخدرة فقد نفذت حملة امنية خاصة في مختلف مناطق المحافظة دوهمت خلالها اربعة منازل تواجد بها أولئك الاشخاص حيث القي القبض على اربعة اشخاص احدهم من جنسية عربية وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة .

و في محافظة جرش وعلى اثر معلومات وردت لقسم مكافحة المخدرات هناك حول قيام شخصين بحيازة كميات كبيرة من المواد المخدرة ونيتهما لتسليمها لاخرين في محافظة جرش ، فقد جرى متابعة تلك المعلومات وتحديد هوية الاشخاص وموعد نقلهما للمواد المخدرة وحدد مكانهما داخل احد المنازل في منطقة ساكب حيث جرى التوجه للمكان والقاء القبض عليهما وضبط بحوزتهما سبع كفوف من مادة الحشيش المخدرة والفين حبة مخدرة .

وفي منطقة الزهور جنوب العاصمة دوهم منزل احد مروجي المواد المخدرة والمطلوب بعدد من قضايا المخدرات حيث القي القبض عليه وبتفتيش المنزل ضبط داخله كفان من مادة الحشيش المخدرة و٤٠ قطعة معدة للبيع من ذات المادة اضافة الى ٤٥٠ حبة مخدرة .

كما والقي القبض في منطقة دير علا على ثلاثة اشخاص في اوقات واماكن مختلفة بعد ورود معلومات حول قيامهم بترويج وتعاطي المواد المخدرة وضبط بحوزتهم كميات من تلك المواد

وبناء على المعلومات الواردة بوجود حقيبة في داخلها كميات كبيرة من الحبوب المخدرة في احد المناطق العامة في لواء الرمثا فقد تم التحرك للمكان وجرى ضبطها ليعثر داخلها على ١٥٩ الف حبة مخدرة وبوشر التحقيق لتحديد هوية الاشخاص المتورطين في القضية والقاء القبض عليهم.




  • 1 عصمت 16-04-2019 | 03:09 PM

    ولماذا لايتم اعدامهم لماذا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :