facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أمنية تعلن أسماء الفرق في بطولة خماسيات أمنية لكرة القدم


16-04-2019 03:54 PM

عمون- أعلنت شركة أمنية اليوم عن أسماء الفرق الثمانية المتأهلة للدور النهائي في بطولة خماسيات أمنية لكرة القدم للهواة، والتي انطلقت في 8 أذار على ملاعب نادي شباب الأردن في غابة ملك مملكة البحرين بغمدان.

وسينطلق الدور النهائي يوم الجمعة الموافق 19/4 بمشاركة الفرق الثمانية المتأهلة وهي: شقير أ ونجوم الهاشمي ونجوم الأقصى ورواد والديوان الملكي وشقير ب والزعيم وشباب الرصيفة.

جاء ذلك خلال حفل سحب القرعة الذي أقيم في حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank، حيث قام بسحب القرعة كل من رأفت علي و خالد سعد نجوم فريقي الوحدات والفيصلي السابقين، وذلك بحضور ممثلين من شركة أمنية و شركة "القادة المحترفون" المشاركة في تنظيم هذه البطولة، وممثلين عن الفرق المشاركة في البطولة، ووسائل الإعلام بالإضافة إلى لاعبين من فريقي الفيصلي والوحدات.

وبحسب القرعة ستضم المجموعة الأولى كل من نجوم الاقصى وشباب رصيفة وشقير أ ورواد، والمجموعة الثانية كل من شقير ب ونجوم الهاشمي والديوان الملكي والزعيم.

وأعلنت شركة أمنية عن تخصيصها لجوائز مالية وعينية للفرق الفائزة، حيث سيحصل الفريق الفائز بالمركز الأولى على الميداليات الذهبية وجائزة نقدية قيمتها 2500 دينار، فيما سيحصل الفريق الفائز بالمركز الثاني على الميداليات الفضية وجائزة نقدية قيمتها 1000 دينار، أما الفريق الفائز بالمركز الثالث فسيحصل على الميداليات البرونزية وجائزة قيمتها 500 دينار نقداً، كما سيتم تقديم الكؤوس لأفضل هداف وأفضل لاعب وأفضل حارس مرمى خلال البطولة.
وسيشارك في الدور النهائي 8 فرق سيتم تقسيمها على مجموعتين، بحيث تضم كل مجموعة أربعة فرق، وسيتأهل إلى المباراة النهائية أول فريقين من كل مجموعة.

وهنأ مدير التسويق في شركة أمنية، خلدون سويدان، الفرق المتأهلة للدور النهائي في بطولة خماسيات أمنية لكرة القدم للهواة، وقال: "تعد هذه البطولة واحدة من أبرز البطولات الرياضية للهواة التي تقام في الأردن نظراً لحجم وعدد الفرق المشاركة، وعدد اللاعبين والمباريات التي أقيمت على مدار 5 أسابيع وتستمر لثلاث أسابيع قادمة"، مبيناً أن هذه البطولة سلطت الضوء على الكثير من اللاعبين الموهوبين، الذين يتمتعون بخبرات جيدة ولديهم إمكانات ومستقبل كبير في هذه اللعبة.

وأشار سويدان إلى أن بطولة خماسيات أمنية لكرة القدم تعكس مدى اهتمام أمنية الكبير بالرياضة الأردنية وجهودها الحثيثة للنهوض بهذا القطاع وتطويره، ليتمكن من تعزيز وضع الأردن على خارطة الرياضة الإقليمية والدولية، لافتاً إلى أن هذه البطولة تعد واحدة من الفرص التي توفرها الشركة للشباب الأردني لإظهار قدراته، وتمكينه من تنمية مواهبه، مشدداً على مساعي أمنية الدؤوبة في إحداث التغيير الإيجابي على مستوى المجتمع.

وشارك في بطولة خماسيات أمنية لكرة القدم 1600 لاعباً شكلوا 256 فريقاً وتنافسوا على 248 مباراة، مما جعلها أكبر بطولة للهواة في الأردن وواحدة من أبرز البطولات في تاريخ المملكة.

ومن الجدير بالذكر أن مبادرة قصي، إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، كانت قد قدمت الدعم الطبي للبطولة منذ إطلاقها من خلال توفير المعالجين الرياضيين في جميع المباريات لتقديم الإسعافات الأولية عند الحاجة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :