facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كتاب للدكتور ايهاب عمرو ضمن قائمة أفضل عشرة كتب حول التحكيم في العالم


17-04-2019 03:00 AM

اختار موقع
Bookauthority
الدولي المختص بتصنيف الكتب الأفضل والأكثر مبيعاً في العالم، والمعتمد من قبل المؤسسات الأكاديمية الدولية والمؤسسات الإعلامية الدولية كذلك مثل مجلة فوربس ووكالة سي ان ان الإخبارية وموقع أمازون العالمي في التصنيفات الخاصة بأفضل الكتب مبيعاً وقراءة، كتاب المحامي الدكتور ايهاب عمرو حول التحكيم الإلكتروني ضمن قائمة أفضل عشرة كتب حول التحكيم في العالم. ويذكر أن ذات الموقع اختار قبل فترة وجيزة الكتاب المذكور ضمن قائمة أفضل مئة كتاب قانوني في العالم.
ويعتمد الموقع الدولي المذكور في تصنيفه لأفضل الكتب على نسب المبيعات الخاصة بتلك الكتب، والتقييمات من قبل المختصين، والتوصيات ذات العلاقة بالكتاب من رواد عالميين في الحقل الذي يندرج ضمنه الكتاب محل التصنيف والحقول ذات العلاقة.
ويؤسس لفكر قانوني عالمي جديد يعتمد على تسوية منازعات التجارة الدولية عموماً والتجارة الإلكترونية خصوصاً بواسطة التحكيم الإلكتروني بشكل كامل عوضاً عن القضاء، ما يشمل الإتفاق على التحكيم، وإدارة العملية التحكيمية، وإصدار قرار التحكيم وتنفيذه، وذلك اعتماداً على الوسائط التي توفرها التكنولوجيا الحديثة ما يساهم في تسهيل الإجراءات وسرعة البت في المنازعات.
وأدرجت معظم المؤسسات الأكاديمية والقانونية الدولية الكتاب المذكور ضمن قواعد بياناتها الببليوغرافية، أهمها جامعات هارفارد، وأوكسفورد، وكامبردج، وستانفورد، ولجنة الأمم المتحدة للقانون التجاري الدولي "الأونسيترال"، والمعهد الدولي لتوحيد قواعد القانون الخاص "اليونيدروا" وغيرها من المؤسسات القانونية والأكاديمية الدولية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :