facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"موسيقى عالدرج" - الدعوة عامّة (20-21 نيسان، 2019)


17-04-2019 05:14 PM

عمون- من موسيقى الجاز إلى أدراج عمّان القديمة، يقام لأول مرة في الأردن مهرجان فريد من نوعه يضفي جمالاً على جمال عمّان القديمة ويحاكي قلوب الناس وهو مهرجان درج تحت عنوان "موسيقى عالدرج"، وذلك يوم السبت 20 نيسان على درج الكلحة في جبل اللويبدة، ويوم الأحد 21 نيسان على درج الشماسي في وسط البلد، من الساعة الرابعة بعد الظهر حتى السادسة والنصف مساءً من كل يوم، ويتبعه يوم الأحد 21 نيسان في الساعة السابعة مساءً جلسة عزف إرتجاليّة في مطعم وكافيه "جميدة خانم"، وسط البلد.

الدعوة عامّة لحضور فعاليّات مهرجان "موسيقى عالدرج" ضمن فعاليات مهرجان عمّان جاز 2019، والذي ينظّمه كل من مهرجان عمّان جاز ومعهد جوته في الأردن وبالتعاون مع أمانة عمّان الكبرى وبدعم من شبكة المعاهد الثقافية في الأردن EUNIC والاتحاد الأوروبي.

هذه الحفلات الموسيقيّة عبارة عن تعاون بين الموسيقيين المحليين والدوليين الموجودين هنا في الأردن للمشاركة في مهرجان عمّان جاز وعرض مزيج من موسيقى الجاز والموسيقى الإلكترونية والصوفية. مكان الحدث وهي الأدراج العامّة في عمان، هي ليست فقط بمثابة معمار يوصل بين الأحياء المختلفة ولكن يتم تحويلها إلى أماكن مؤقتة تجمع الموسيقيين من جميع أنحاء العالم معًا. يُدعى الجمهور إلى أن يصبح جزءًا من الحياة الثقافية الغنية للمدينة، مما يعكس تراثها المعماري والتاريخي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :