facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أكثر من 40 ألف أسرة استلمت دعم الخبز


17-04-2019 06:23 PM

عمون - قال مساعد مدير دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة إن بين 40 إلى 50 ألف أسرة استلمت دعم الخبز النقدي، والذي بدأت الحكومة صرفه الاثنين الماضي.

وكشف الطراونة عن إرسال 140 ألف رسالة إلى مستحقين لدعم الخبز لإبلاغهم بإيداع الدعم النقدي في البنوك.

وبين أن 660 ألف مواطن، تقدموا بطلبات الدعم حتى اليوم الأربعاء.

وبدأت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات الاثنين بإجراءات صرف الدفعة الأولى من الدعم النقدي للمستحقين في القطاع الخاص بإرسال رسائل خلوية لأرباب الأسر الذين تنطبق عليهم شروط استحقاق الدعم.

وتتضمن الرسالة الطلب من رب الأسرة مراجعة أحد فروع بنك الإسكان أو البنك الإسلامي الأردني أو البنك الأردني الكويتي اعتبارا من صباح اليوم الاثنين.

وستتواصل عملية صرف الدعم يوميا من خلال فروع البنوك المعتمدة حتى يتم الانتهاء من صرف الدعم لكل أسرة تنطبق عليها شروط الاستحقاق.

وطلبت الدائرة من أرباب الأسر عدم مراجعة البنوك إلا بعد أن تصلهم رسالة تبلغهم بالتوجه للبنك لاستلام مستحقات الدعم، وعليهم اصطحاب الهوية الشخصية وصورة عنها.

وبين أن الدائرة ستتيح المجال بعد الانتهاء من صرف الدعم لكل رب أسرة لم يتم الصرف له ممن تقدموا بطلباتهم إلكترونيا للاطلاع على سبب رفض طلباتهم، وإتاحة المجال لهم لتقديم الاعتراض إلكترونيا من خلال موقع دعمك، وذلك بإدخال رقم رب الأسرة الوطني ورقم القيد المدني فقط.

 

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :