facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كوشنر: خطة ترمب للسلام بعد شهر رمضان


17-04-2019 06:32 PM

عمون - ذكر مصدر مطلع لوكالة "رويترز" أن مستشار الرئيس الأمريكي وصهره جاريد كوشنر أكد أن الكشف عن "صفقة القرن" حول التسوية في الشرق الأوسط سيتم بعد انتهاء شهر رمضان.

وحسب المصدر، فإن الإعلان عن "الصفقة" سيحدث بعد تشكيل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو حكومة جديدة في إسرائيل وانتهاء شهر رمضان مطلع يونيو المقبل.

ونقل المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه، عن كوشنر قوله: "سيتعين علينا النظر في حلول وسط معقولة من شأنها أن تجعل السلام قابلا للتحقيق".

وأضاف المصدر أن كوشنر دعا مجموعة من السفراء في واشنطن إلى "الانفتاح الفكري" تجاه خطة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للتسوية في الشرق الأوسط، مشيرا إلى أن الخطة تقضي بتنازل الطرفين.

وجدير بالذكر أن ترامب أعلن قبل فترة أنه سيقدم خطة للسلام بين فلسطين وإسرائيل، أطلق عليها اسم "صفقة القرن". وأكدت السلطة الوطنية الفلسطينية أنها سترفض أي خطة لا تضمن حقوق الفلسطينيين.




  • 1 القوي لايتنازل 17-04-2019 | 06:44 PM

    إسرائيل لم ولن تتنازل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :