facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اختبار للحمض النووي يدمر حياة زوجين سعيدين


17-04-2019 07:52 PM

عمون - قرر زوجان بريطانيان لم يذكر اسمهما، القيام باختبار الحمض النووي لمعرفة المزيد عن تاريخ عائلتيهما، الأمر الذي حول حياتهما إلى جحيم لا يطاق.

وكانت المرأة البالغة من العمر 27 عاماً متحمسة لاكتشاف بعض الأشياء المهمة عن أسلافها وتاريخ عائلة زوجها، إلا أنها فوجئت بمعلومة عن أحد أقارب زوجها دفعتها لطلب الانفصال عنه.
وبعد إجراء الاختبار وبعض الأبحاث عن شجرة عائلتي المرأة وزوجها، تبين بأن أحد أسلاف الرجل كان قاتلاً متسلسلاً ما فاجأ الزوجة ودفعها لطلب الانفصال عن زوجها.

وقال الرجل متحدثاً عما حدث: "لقد قمنا باختبار الحمض النووي عبر موقع آنسستري، وحصلنا على معلومات عن أحد أسلافي الذي كان قاتلاً متسلسلاً سيء السمعة، فسألت والدي عنه، وأخبرني بأن المعلومات صحيحة، وأنه لم يكن على علاقة وثيقة به"

وأضاف: "لا أفهم رغبة زوجتي في الانفصال، فوجود شخص مجرم في العائلة لا يعني بأن كل أفرادها ذوي ميول إجرامية"

وقد تفاعل متابعو مواقع التواصل الاجتماعي مع قصة الرجل، ونصحوه بأن ينفصل عن زوجته ويبحث عن امرأة أخرى تقدّره، بحسب ما نقلت صحيفة "ميرور أونلاين" البريطانية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :