facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السياحة تحتفل غدا بيوم التراث العالمي


17-04-2019 09:00 PM

عمون - أنهت وزارة السياحة والآثار استعداداتها للاحتفال بيوم التراث العالمي الذي يصادف يوم غد الخميس.

وقالت الوزارة في بيان اليوم الأربعاء، إنها ستقيم فعاليات بمناسبة هذا اليوم في كل من مركز زوار أم قيس، وقلعة عجلون، وساحة الخيل في جرش، ومركز زوار مأدبا، ومتحف ابو جابر السلط، وقلعة الكرك، ومركز زوار السلع الطفيلة، وسوق جار البحر العقبة، فيما ستقام الفعالية الرئيسية في مركز زوار الشوبك.

وأضافت الوزارة في بيانها أن الفعاليات الاحتفالية تأتي "اعتزازا بتراثنا الوطني، وتعزيزا للوعي بأهميته في الحفاظ على الهوية الوطنية، وتعظيما للإرث الإنساني الخالد الذي تحتضنه المملكة، وحرصا على أن تتناقله الأجيال والحفاظ عليه من النسيان والاندثار والتبديل والتغيير".

وتتضمن الفعاليات عروضا فلكلورية تمثل الموروث الشعبي الوطني ومعارض للحرف اليدوية والوجبات التراثية. وستقوم الوزارة بتكريم عدد من المتميزين في القطاع السياحي، ممن كان لهم أثر بارز في أداء واجباتهم واسهامات واضحة في تطوير الخدمات السياحية.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :