facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مسؤول أمريكي: عصابة داعش الارهابية انتهت جغرافيا


17-04-2019 09:48 PM

عمون - أكد مساعد وزير الخزانة الأمريكية مارشال بيلينغسلي ان عصابة داعش الارهابية انتهت جغرافيا الا انه يجب استمرار العمل في مكافحة أي نشاطات لها والتي تتمركز حاليا في بعض المناطق في سوريا والعراق وتقويض مساعيها في تمويل نفسها.

وقال في مؤتمر صحفي عقد في المنامة اليوم الاربعاء على هامش الاجتماع الحادي عشر للمجموعة المعنية بمكافحة تمويل عصابة داعش الارهابية انه تم خلال الاجتماع التطرق إلى ما تم إنجازه في إطار مكافحة تمويل العصابة الإرهابية لاسيما وأنها تدخل مرحلة جديدة بعد أن تم إنهاؤها جغرافيا.

من جانبها أكدت منسقة المجموعة متعددة الأطراف بوزارة الخارجية الإيطالية - رئيس مشارك للمجموعة المعنية بمكافحة تمويل عصابة داعش الارهابية انتونيلا اونديو التزام دول المجموعة بالعمل على ذات السياق في مكافحة العصابة الارهابية وتجفيف منابع تمويلها.

وقالت في المؤتمر الصحفي: عملنا بنجاح فيما يتعلق بالتفاهم في مسألة هزيمة عصابة داعش ومنع أي ظهور لها، كما تطرق اجتماعنا إلى كيفية مراقبتها ومحاولاتها لنقل أموالها حول العالم.

من جهته أكد مستشار وزير الخارجية البحريني للشؤون السياسية والاقتصادية الدكتور ناصر البلوشي، أن البحرين لديها أجهزة رقابية فعّالة يمكنها أن تمنع عمليات التمويل المشبوهة وهناك متابعة مستمرة من الأجهزة المعنية، ومن ضمنها مصرف البحرين المركزي.
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :