facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





40% نسبة اقتراع طلبة "الأردنية" لاختيار مجلسهم (تحديث)


18-04-2019 08:56 AM

عمون- وسط تواجد أمني كثيف في محيط الجامعة الأردنية انطلقت عملية انتخاب مجلس اتحاد طلبة الجامعة الأردنية للعام 2018- 2019 حيث يشارك أكثر من 42 ألف طالب وطالبة. 

وبلغت نسبة الاقتراع في العملية الانتخابية لغاية الثالثة عصرا 40% بحسب رئيس اللجنة العليا للانتخابات في الجامعة الأردنية نائب الرئيس لشؤون الكليات العلمية الدكتور عمر كفاوين. 

ووصلت نسبة الاقتراع في بعض الكليات إلى 40% في حين كانت المشاركة في بعض الكليات ضعيفة. 


وسيختار الطلبة ممثليهم من بين 701 طالب وطالبة رشحوا أنفسهم لـ 106 مقاعد.

الانتخابات انطلقت التاسعة صباحا وحتى الرابعة مساء، حيث أعلنت اللجنة العليا للانتخابات للانتخاب عن خوض 602 مرشحا ومرشحة ضمن 137 قائمة على مستوى الكليات، و 99 مرشحا ومرشحة ضمن 6 قوائم على مستوى الجامعة وهي: (النشامى، وأهل الهمة، والتجديد، والكرامة، وهمك همنا، والعودة)، يتنافسون على 106 مقاعد في اتحاد الطلبة منها 88 مقعدا على مستوى الكليات، و 18 مقعدا على مستوى الجامعة.

ويتزامن إجراء انتخابات مجلس اتحاد طلبة الجامعة الأردنية مع جامعة الأميرة سمية وهو ما زاد من مشهد الكثافة الأمنية صباح اليوم.

وكانت التوقعات تشير إلى نسبة مشاركة بين 50% إلى 60% من مجموع الطلاب. 

 




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :