facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مقاضاة الأردن لإسرائيل .. !


عودة عودة
18-04-2019 11:17 AM

كل يوم تقوم اسرائيل بجرائم كثيرة ضد الفلسطينيين والعرب والعالملم يقم بها المحتلون الاخرون كالاحتلال النازي والاحتلال الانجليزي والفرنسي والياباني والامريكي والتركي والروماني والاغريقي وغيرها من الاحتلالات في العالم الان وفي الماضي البعيد والقريب..

ومن هذه الجرائم التي تقوم بها اسرائيل ضمها للاراضي العربية المحتلة في فلسطين اليها كضمها للقدس الشرقية وجعلها عاصمة لاسرائيل وهضبة الجولان السورية وغيرها مع ان الامم المتحدة والاتحاد الاوروبي والجامعة العربية وغيرها اعتبرتها ومنذ حرب حزيران العام 1967 وحتى كتابتي هذه السطور اراض عربية محتلة يجب على اسرائيل الانسحاب منها عاجلا او آجلا..

كما تقوم اسرائيل ويوميا بهدم بيوت الفلسطينيين في الاراضي الفلسطينية المحتلة واخرها هدمهم بيتنا وجميع المنازل في بلدتي االولجة المقدسية واخواتها المحتلة في العام 1948وكذلك استيلائها على الغابات و الينابيع والبر و المياه الجارية والباطنه. وغيرها.. .

كما تقوم جماعات يهودية متطرفة وبضوء اخضر من مسؤول اسرائيلي كبير بتطفيش الفلسطينين في الاراضي المحتلة العام 1948 وبطرق لم تخطر على بال هتلر نفسه اثناء احتلاله لاوروبا..

وكان نحو 80 نائبا في البرلمان الاردني قد عقدوا قبل نحو اسبوعين اجتماعا عاصفا حظي "مطارتمناع" الاسرائيلي غضبهم ودعوا الحكومة الاردنية مقاضاة اسرائيل لمخالفتها المعايير الدولية واتفاقية شيكاغو لعام 1944 الخاصة باحترام سيادة الاجواء والاراضي ..!

Odehodeh1967@gmail.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :