facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بعد تكليفه بتشكيل الحكومة .. نتنياهو: أورشليم عاصمتنا الأبدية


18-04-2019 11:20 AM

عمون- علق رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، على تكليفه بتشكيل الحكومة للمرة الخامسة، بعدما طلب منه ذلك الرئيس الإسرائيلي رؤوبين ريفلين، أمس الأربعاء 17 أبريل/ نيسان.

وكتب نتنياهو على "تويتر"، اليوم الخميس 18 أبريل: "الرئيس ريفلين كلف رئيس الوزراء نتنياهو بتشكيل حكومة، وقال هذه هي خامس مرة أتولى فيها مهمة تشكيل الحكومة الإسرائيلية ولا حق أكبر من ذلك في الحياة الديمقراطية".
وتابع نتنياهو: "سأعمل مندوبا الشعب بأسره"، مضيفا: "حولنا إسرائيل إلى قوة عالمية صاعدة ومن عاصمتنا الأبدية أورشليم يسطع نور كبير".

واستلم الرئيس الإسرائيلي، أمس الأربعاء، النتائج الرسمية للانتخابات البرلمانية للكنيست رقم 21، من رئيس لجنة الانتخابات المركزية، القاضي حنان ميلتسر، التي لم تختلف عن النتائج التي أعلنتها اللجنة، أمس الأول الثلاثاء.

واستقبل ريفلين، أمس الأربعاء، في ديوان رئاسة الدولة في مدينة القدس المحتلة، بنيامين نتنياهو، ووقع على كتاب التكليف الرسمي لتنطلق المفاوضات الائتلافية، وعملية تشكيل الحكومة الإسرائيلية الجديدة.

وأعلن الرئيس الإسرائيلي، رسميا، في مؤتمر صحفي مشترك مع نتنياهو، أمس الأربعاء، تكليف الأخير بتشكيل الحكومة المقبلة بعد أن ضمن الأخير الأغلبية اللازمة لذلك.


وقال ريفلين في المؤتمر الصحفي إن قرار تكليف نتنياهو جاء في أعقاب المشاورات البرلمانية، التي أجراها مع الكتل التي تم انتخابها، مشددا على أن المشاورات تمت بشفافية عالية.

وسبق أن أوصى أكثر من 65 عضو كنيست بتكليف نتنياهو، وعليه قرر ريفلين تكليف الأخير ويمنحه الفرصة للانطلاق بالمفاوضات الائتلافية لتشكيل حكومته الخامسة. (سبوتنيك)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :