facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الضريبة: الاستعلام عن صرف الدعم من خلال موقع "دعمك"


18-04-2019 11:35 AM

عمون- أوضح نائب مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة، أنه بإمكان أرباب الأسر الاستعلام من خلال الموقع الإلكتروني "دعمك"، عن استحقاقهم الدعم النقدي أو إذا ما زال الطلب المقدم منهم تحت المعالجة أو تم رفض الطلب وبيان أسباب الرفض وذلك من خلال إدخال الرقم الوطني ورقم القيد المدني فقط.

وقال الطراونة في تصريح صحفي، إن الدائرة واصلت لليوم الثالث على التوالي، إرسال رسائل خلوية إلى 40 ألف رب أسرة تدعوهم فيها للتوجه غدا إلى أحد فروع بنك الإسكان أو البنك الإسلامي الأردني أو البنك الأردني الكويتي، باستثناء فروع المولات لاستلام مستحقاتهم وبذلك يصبح عدد أرباب الأسر الأردنية التي تم إرسال مستحقاتها للبنوك المعتمدة حوالي 140 ألف أسرة.

وأضاف، أنه سيتم إرسال الرسائل الخلوية يوميا لأرباب الأسر الذين انطبقت عليهم أسس وشروط الدعم النقدي لإبلاغهم بالتوجه لأحد فروع البنوك المعتمدة لاستلام مستحقاتهم.

وطلبت الدائرة من أرباب الأسر بسرعة الحصول على مستحقاتهم وعدم التأخر في استلامها تجنبا للازدحام، مبينة أنه تم العمل على معالجة قوائم المستحقين لما يزيد عن 160 جهة ومؤسسة عامة لتمكينها من صرف الدعم قبل نهاية الشهر الحالي.
وأفاد الطراونة، بأن الدائرة تعمل جاهدة لإنجاز غالبية قوائم المستحقين للدعم مع بداية شهر رمضان المبارك.

 




  • 1 نضال جواد حميد 18-04-2019 | 11:54 AM

    ,مت دوري


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :