facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تعاون مشترك بين مؤسّسة إنجاز والمتخصّصة للتأجير التمويلي


18-04-2019 11:55 AM

عمون-نفّذت مؤسسّة إنجاز والشّركة المتخصّصة للتّأجير التمويلي (عضو مجموعة بنك الإسكان) اتفاقيّة تعاون مشترك لتبني أحد المراكز التي تُعنى بالأشخاص ذوي الإعاقة بهدف المساهمة في دمج تلك الفئة في سوق العمل وفتح الفرص أمامها وتحقيق مستقبل أفضل لها وذلك من خلال تنفيذ برنامجي فريقي واليوم الوظيفي.

حيث يهدف برنامج فريقي إلى تمكين الشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة من تأسيس شركاتهم ومشاريعهم الخاصة والحصول على تمويل للمنتج (السلعة أو الخدمة) التي قاموا بابتكارها وذلك من خلال تطوير مهاراتهم من حيث العمل ضمن فريق والإتصال الجماعي وتوطيد الثقة في أنفسهم وتنمية طموحاتهم لتحقيق النجاح.

وشملت الاتفاقية تطبيق برنامج اليوم الوظيفي حيث قامت الشركة المتخصصة للتأجير التمويلي باستضافة مجموعة من الطلبة ذوي الإعاقة في مكاتبها لمدة يوم كامل بهدف منحهم فرصة لإلقاء نظرة عن قرب على بيئة العمل على أرض الواقع بشكل فعلي مما يعزز شعورهم بالإنتماء للمجتمع الذين يعيشون به.

وتضمّنت الاتفاقية دعم مشاركة تسعة مراكز للأشخاص ذوي الإعاقة في المسابقة الوطنية التي تنظمها إنجاز سنويا على مستوى المملكة.

يأتي هذا التعاون انطلاقا من اهتمام "الشركة المتخصصة للتأجير التمويلي" بدعم مؤسسات المجتمع المدني حيث تأسست الشركة عام 2005 كشركة مساهمة خاصة استكمالا لمهمة البنك في تقديم خدمات مصرفية وتمويلية مبتكرة ذات جودة عالية تتواكب مع المستجدات في الأسواق المالية والمصرفية لتلبية احتياجات العملاء ودعم الانشطة الاقتصادية المختلفة.

من الجدير ذكره، أن مؤسّسة إنجاز تقوم بتطوير وتنفيذ سلسلة من البرامج والأنشطة المنهجيّة واللاصفيّة للطّلبة من خلال مجموعة من الشّراكات مع القطاعين العام والخاص ومؤسّسات المجتمع المدني من أجل بناء مهارات الشّباب وإلهامهم وتهيأتهم ليصبحوا أعضاء فاعلين بمجتمعهم وينجحوا في مسيرتهم المهنية، إذ تؤمن مؤسّسة إنجاز بأن تمكين الشّباب وإعدادهم لسوق العمل يُعد مسؤوليّة مشتركة لكافّة القطاعات والجهات الفاعلة في المجتمع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :